التحليل التقني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني - 16 نوفمبر 2018

زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

تراجع زوج الدولار الأمريكي في البداية خلال تداولات يوم الخميس ولكنه ارتد بشكل ملحوظ من مستوى 113 وشكل مطرقة صغيرة. يبدو أن السوق لا يزال تكافح لمحاولة انقاذ نفسه من الانهيار. أعتقد أنه هناك مشترين في الأسفل على أي حال، وعلى الرغم من أننا حققنا تحولًا كبيرًا على مدار الأيام القليلة الماضية، أعتقد أن السوق ستفضل بالتأكيد الدولار الأمريكي على المدى الطويل بسبب فروق سعر الفائدة. ومع ذلك، لقد نجحنا في الارتداد بقوة وهناك قدر معين من الرغبة في المخاطرة المرتبطة بهذا السوق. يستمر خط الاتجاه الصاعد في تقديم الدعم تمامًا كما يفعل مستوى 112 ين والمتوسط ​​المتحرك لفترة 200 يوم. أنا أؤيد فكرة شراء التراجعات لأننا سنحتاج إلى بناء قدر كبير من الزخم من أجل كسر المقاومة الهائلة التي تمتد إلى مستوى 115 ين.

USDJPY

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.