التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي - 9 نوفمبر 2018

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

فيما قد يكون أحد أكثر الأزواج حيرًة حالياً، حاول الدولار الأسترالي التقدم بداية يوم الخميس، ولكنه بعد ذلك قام بالتراجع مرة أخرى. هناك خط نمط هابط تم اختراقه والذي يعد بحد ذاته أمر تصاعدي، ولكن في نفس الوقت، لدينا المعدل المتحرك الأسي لـ200 يوم في الأعلى مباشرة. أعتقد عند هذه النقطة بأن من المحتمل أن يكون الدولار الأسترالي متقطع ومتقلب، ليس فقط لأننا نركز على الدولار الأمريكي وقوته أو ضعفه، ولكن لأننا نركز على الحرب التجارية والتي أعتقد بأن هذا السوق قد ظن مخطئاً بأن فوز الديمقراطيين في مجلس النواب سوف يخفف من هذا الأمر. أعتقد بأننا سوف نتفاجئ بحقيقة أن ترامب والديمقراطيين متفقان. عندما تظهر تلك النتجية، أتوقع أن أرى المزيد من الضغط التنازلي. ليس حتى نخترق فوق المعدل المتحرك الأسي لـ 200 يوم حتى أشعر بالراحة تجاه الشراء.

Previsioni AUD/USD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.