التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي - 8 نوفمبر 2018

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تراجع الدولار الأسترالي بداية تداولات الأربعاء، ولكنه تحول بعد ذلك واخترق فوق المستوى 0.7250، والأهم من ذلك أنه اخترق فوق خط النمط الهابط. أعتقد عند هذه النقطة بأننا قد نرى عودة المشترين غلى هذا السوق، ولكني أدرك كذلك بأن كل ما سوف يحتاجه هو عنوان رئيسي يتعلق بالوضع التجاري الأمريكي/الصينين الذي يكون سلبياً نوعاً ما لكي يتحول هذا الوق فوراً. أعتقد عند هذه النقطة بأن من المحتمل أن تحاول الأسواق على الأقل تغيير الأمور، ولكن المعدل المتحرك الأسي لـ200 يوم يقع فوقنا مباشرة، وبالتالي على الرغم من أني سوف أكون مستعد لشراء التراجع الذي يظهر مؤشرات على الدعم عند المستوى 0.7250، فإني سوف أبقي على الوضعية صغيرة لأن هذا النوع من انعكاسات النمط يمكن أن يكون صاخباً. إن قمنا بالإختراق ما دون المقبض 0.7225، عندها أعتقد بأننا على الأرجح أن نتراجع نحو المستوى 0.70 مرة أخرى.

previsioni AUD/USD

 

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.