التحليل التقني لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي - 8 نوفمبر 2018

الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

مر الجنيه الإسترليني بجلسة إيجابية قليلاً يوم الأربعاء، ولكنه لم فشل عند خط النمط الهابط حيث أننا نستمر برؤية البائعين يصبحون أكثر شدة. لهذا السبب، ما زلت أعتقد بأن السوق على الأرجح أن يباع في هذه الأثناء، بسبب العناوين الرئيسية المتعلقة ببريكسيت سوف تسيطر على كل شيء يتعلق بهذا الزوج. معدلات الفائدة الأعلى في الولايات المتحدة تجعل الدولار الأمريكي جذاباً بشكل عام، ولذلك أعتقد بأن هذا السوق المشترى بشكل زائد سوف يبدأ بالتراجع.

من الممكن أن أفكر بأن هذا الزوج قد يخترق نحو الأعلى إن تمكنا من تجاوز المستوى 1.33، والذي يعد حاجز مقاومة هام. إن تجاوزنا تلك المنطقة، عندها أعتقد بأن لدينا تحرك طويل الأجل على وشك الحدوث. أعتقد بأنه حتى ننتهي من مفاوضات بريسكيت، سوف يكون من الصعب تقدم هذا الزوج على المدى الطويل.

GBP/USD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.