التوقعات اليومية لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني - 11 أكتوبر 2018

توصية اليوم لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

  • خاطر بنسبة 0.75% خلال التداول.
  • يوصى بتنفيذ الصفقات فقط بين الساعة 08:00 بتوقيت نيويورك و17:00 بتوقيت طوكيو خلال ال24 ساعة القادمة.

صفقات البيع

  • قم بالبيع بعد انعكاس حركة السعر نحو الأسفل على الإطار الزمني للساعة مباشرة فور ملامسة مستوى 112.41 أو 112.83.
  • حدد أمر وقف الخسارة عند نقطة واحدة دون أدنى قاع محلي.
  • حدد تشغيل أمر وقف الخسارة عند تحقيق 20 نقطة ربح من التداول.
  • خذ 50% من الربح عند تحقيق 20 نقطة ربح من التداول واترك ما تبقى من الصفقة قيد التنفيذ.

صفقات الشراء

  • قم بالشراء بعد انعكاس حركة السعر نحو الأعلى على الإطار الزمني للساعة مباشرة فور ملامسة مستوى 111.66 أو 111.33 أو 111.31.
  • حدد أمر وقف الخسارة عند نقطة واحدة دون أدنى قاع محلي.
  • حدد تشغيل أمر وقف الخسارة عند تحقيق 20 نقطة ربح من التداول.
  • خذ 50% من الربح عند تحقيق 20 نقطة ربح من التداول واترك ما تبقى من الصفقة قيد التنفيذ.

أفضل طريقة هي تحديد "انعكاس في حركة السعر" كلاسيكي على شمعة الساعة للإغلاق، مثل شريط دبوس، دوجي، شمعة خارجية أو حتى مجرد شمعة عمودية ذات مستوى إغلاق أعلى. يمكنك استغلال هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة تحركات الأسعار التي تحدث عند مستويات معينة.

تحليل زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

لقد كتبت بالأمس أن الكثير مما قد يحدث يعتمد الآن على تحركات سوق الأسهم الأمريكية عند افتتاح جلسة نيويورك في وقت لاحق اليوم. إذا شهدنا عمليات بيع أخرى بوتيرة متزايدة، ونظرًا لان الين اليابان هو بشكل عام بمثابة ملاذ آمن عند حدوث عمليات بيع أسهم، قد نشهد قريبًا حدوث حركة هبوطية. ولقد كان هذا التنبؤ دقيقًا، حيث شهد سوق الأسهم الأمريكي أكبر انخفاض له يوم أمس منذ فبراير، وانخفض هذا الزوج بقوة بفعل الزخم الهبوطي الثقيل.

كان هناك انتعاش صغير ولكن هام في الساعات الأخيرة مما يدل على أن الحركة الهبوطية ربما انتهت في الوقت الحالي. ومن الجدير بالملاحظة أيضًا أن الانخفاض هنا لم يكن قريبًا من حجم الانخفاض في سوق الأسهم. أيضًا، كان القاع قريب من المستوى الصحيح عند 112.00 مما يعطيني المزيد من الثقة به.

هناك منطقة دعم مثيرة للاهتمام عند 112.41 والتي لها خط اتجاه ومستوى أفقي رئيسي، وهي تلتقي أيضًا بشكل معقول مع المستوى النفسي عند 112.50. لذا، أعتقد أنه في حالة اختراق السعر لمستوى 112.50 في أي وقت قريب، فسوف تكون تلك إشارة صعودية، في حين أن فشلًا آخر في هذا المجال سيشير إلى أن الحركة إلى 111.66 هي السيناريو المرجح.

تحليل زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

لا يوجد أخبار مهمة المتوقعة اليوم المتعلقة بالين الياباني. فيما يتعلق بالدولار الأمريكي، سيتم الإعلان عن بيانات مؤشر أسعار المستهلك الساعة 13:30 بتوقيت لندن.

آدم ليمون هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.