التوقعات اليومية لزوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي - 11 أكتوبر 2018

التوصية اليومية لزوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

  • خاطر بنسبة 0.75%
  • يجب القيام بالتداولات اليوم فقط بين الساعة 08:00 و17:00 بتوقيت نيويورك.

تداولات البيع:

  • وضعية بيع بعد رفض الحركة السعرية التنازلية التالية مباشرة بعد الملامسة التالية للمستوى 1.3089.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة فوق ارتفاع التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

تداولات الشراء:

  • وضعية شراء بعد رفض الحركة السعرية التصاعدية التالية بعد الملامسة التالية للمستوى 1.3011 أو 1.2952.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة تحت انخفاض التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

أفضل طريقة لتعريف "انعكاس الحركة السعرية" هو أن يتم إغلاق الشمعة الساعية، مثل المسمار أو الدوجي أو الشمعة الخارجية أو حتى الشمعة العامودية عند إغلاق أعلى. يمكنك الاستفادة من هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تقع عند هذه المستويات.

تحليل زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

لقد كتبت أمس أن الإشارات متوسطة الأجل مثل القمة المزدوجة عند 1.3000 تشير إلى أن الحركة الأساسية هنا هبوطية. لقد بدا وكأن السعر يتجه نحو مستوى 1.2884 الآن.

اتضح أن هذا التنبؤ كان خاطئ تمامًا، حيث قام السعر بحركة صعودية قوية في يوم الذي شهدنا فيه تحركات مماثلة في معظم الأسواق. ما كان الأكثر إثارة للاهتمام هنا هو أن هذه الحركة كانت بشكل عام مقابل الدولار الأمريكي، بينما كانت الحركة هنا مقابل الدولار الكندي، مما يجعل الدولار الكندي العملة الأكثر ضعفًا في هذا التحرك. وقد يرجع السبب في ذلك إلى شعور السوق باقتراب رؤية ركود في الولايات المتحدة، مما أدى إلى انخفاض تكلفة النفط الخام وأدى هذا بدوره إلى تراجع الدولار الكندي. يبدو هذا منطقيًا، ولكن هذه توقعاتي فقط، وبكل الأحوال هذا غير مهم. ما يهم التجار الأن هو معرفة أنه إذا استمر هذا الشعور بالسوق واستمرت أسواق الأسهم بالتراجع، فمن المحتمل أن نشهد استمرار تراجع الدولار الكندي. لا يوجد اتجاه طويل المدى في هذا الزوج لاستغلاله.

من الناحية الفنية، فإن أفضل تحليل يمكن إجراؤه هنا هو أنه إذا بقي السعر فوق 1.3000 لفترة من الوقت، فمن المحتمل أن يستمر في الارتفاع.

USDCAD

لا يوجد أخبار مهمة المتوقعة اليوم المتعلقة بالدولار الكندي. فيما يتعلق بالدولار الأمريكي، سيتم الإعلان عن بيانات مؤشر أسعار المستهلك الساعة 13:30 بتوقيت لندن.

آدم ليمون هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.