التوقعات الشهرية لزوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي - أكتوبر 2018

الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

كان الدولار النيوزيلندي متقطعاً خلال شهر سبتمبر، حيث أننا شهدنا الباحثين عن القيمة يدخلون إلى السوق بالقرب من المستوى 0.66. كان السوق داعماً أكثر ما دون المستوى 0.63، ولذلك أعتقد بأن الأمر مسألة وقت قبل أن يعود المشترين، ولكنه بالتأكيد يبدو سلبياً عند هذه اللحظة وأعتقد بأن ما يزال هناك زخم تنازلي كبير.

كان الدولار النيوزيلندي سلبياً منذ بعض الوقت، وأعتقد بأن الدولار الأمريكي سوف يستمر بالتقدم حيث أنه يستفيد من البنك الفدرالي الذي يقوم برفع معدلات الفائدة. بشكل عام، أعتقد بأن الأمر مسألة وقت قبل أن نستمر برؤية ضغط البيع. المستوى 0.67 في الأعلى مقاوم، وأعتقد بأننا إن قمنا بالإختراق فوق ذلك المستوى فإننا من الممكن عندها أن نصل نحو المستوى 0.6850. أعتقد بأن الدولار النيوزيلندي سوف يكون متقطعاً جداً خلال الأسابيع القادمة، وأعتقد بأن شهر أوكتوبر سوف يفضل الجانب التنازلي بشكل عام، ولكن الأسبوع الثالث من سبتمبر أظهر بالتأكيد الكثير من ضغط الشراء. بشكل عام، يبدو لي وكأن السؤال الحاسم هو ما إن كنا نستطيع الإختراق فوق المستوى 0.67 أو لا.

تعرض هذا السوق للكثير من البيع بشكل سريع، وأعتقد بأن الكثير من هذا الأمر يعتمد على تعريفات التداول التي تفرض على الصين من قبل الولايات المتحدة، حيث أننا نستمر برؤية تأثيرها على العملات المرتبطة بالسلع. من الناحية الأخرى، إن تمكنا من الإختراق فوق المستوى 0.6850، فإن ذلك قد يكون تصاعدي جداً ولكني أرى الكثير من الضجيج في الأعلى وأعتقد بأن البيع سيكون أسهل من الشراء.

NZD/USD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.