التحليل التقني للنفط الخام - 4 أكتوبر 2018

|

حاول سوق خام WTI التراجع في البداية خلال تداولات الأربعاء، ولكنه بعد ذلك انطلق نحو الأعلى على الرغم من أننا حصلنا على رقم مخزون سلبي، حيث أن الناس مستمرين بالقلق بشأن العقوبات على إيران والتي سوف تقلل من عرض الخام. عند هذه النقطة، قد يكون من السابق لأوانه التوصل إلى استنتاج، ولكني أعتقد بأن الميول العامة بسيطة: نحن في تقدم. الآن وقد تم اختراق المستوى 75$ بشكل قوي، فإن ذلك من المفترض أن يصبح القاع قصير الأجل، والتراجع من المفترض أن يعتبر فرصة للشراء. إن بدأ الدولار الأمريكي بخسارة شيء من قوته، فإن ذلك من المفترض أيضاً أن يساعد النفط الخام على التقدم كذلك. أنا أؤمن بشراء التراجعات وغير مهتم بالبيع في هذا السوق حيث أنه أصبح تصاعدي بشكل غير عادي.

Crude oil

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.