التحليل التقني للنفط الخام - 2 أكتوبر 2018

|

انطلق سوق خام WTI نحو الأعلى، وتجاوز المستوى 75$، وهو مستوى مهم جداً من الناحية النفسية. حقيقة أننا قمنا بالإختراق فوق ذلك المستوى بشكل قوي خلال اليوم تشير إلى أننا في الواقع مستعدين للإرتفاع أكثر. لهذا السبب، أعتقد بأن من الواضح أنك لا تستطيع بيع هذا السوق، وعليك الإنتظار حتى الحصول على التراجعات من أجل الدخول. عند هذه النقطة، أعتقد بأن المستوى 72.50$ في الأسفل من المفترض أن يقدم الدعم، حيث أنه كان مقاوماً في الماضي. إن قمنا بالإختراق فوق قمة الشمعة اليومية من جلسة الإثنين، على الرغم من أن ذلك مؤشر تقني تصاعدي، فإني لا أعتقد بأن بإمكانك الشراء عند هذا المستوى المرتفع حيث أن هناك قلق كبير بشأن الشراء الزائد، وبالتالي استمرارية التحرك للأعلى. أنا غير مهتم بالبيع في هذا السوق.

Petróleo Crudo

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.