التحليل التقني للنفط الخام - 10 أكتوبر 2018

|

تقدم سوق خام WTI بشكل قوي خلال تداولات الثلاثاء، واخترق فوق قمة المطرقة من جلسة الإثنين. اصطدمنا بالمستوى 75 دولار، وهو المنطقة التي سوف تجذب بالطبع بعض الإهتمام. ولكن الرسوم البيانية طويلة الأجل ما تزال تصاعدية، حيث أن المستوى 73 دولار أظهر الكثير من الليونة. بشكل عام، أعتقد بأن التراجعات قصيرة الأجل تقدم فرص للشراء، وأعتقد بأن الباحثين عن القيمة سوف يستمر بدفع النفط الخام كل مرة يتراجع فيها. إن قمنا بالإختراق نحو الأعلى من هنا، أعتقد بأننا قد نصل نحو المستوى 70 دولار بعد ذلك. في النهاية، أعتقد بأن المشترين سوف يستمرون بالعودة إلى هذا السوق في كل مرة نتراجع فيها، حيث أن هناك العقوبات الإيرانية على الطريق، وبالطبع نحن نتداول بعقود شهر نوفمبر.

الرسم البياني اليومي للنفط الخام

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.