التحليل التقني لزوج اليورو/الدولار الأمريكي - 12 أكتوبر 2018

اليورو/الدولار الأمريكي

تقدم اليورو كثيراً خلال تداولات الخميس، واخترق نحو المستوى 1.16. في النهاية، يبدو بأن هذا السوق وجد الكثير من الدعم من قبل يومين، حيث أننا قمنا بتشكيل مطرقة بالقرب من المقبض 1.15. هناك الكثير من الضجيج في الأعلى مباشرة، ولذلك أعتقد بأننا على الأرجح أن نحصل على تراجع قصير الأجل على الأطر الزمنية الأقصر الذي يمكننا الإستفادة منه. إن تمكنا من الإختراق فوق المستوى 1.16، عندها أعتقد بأن السوق على الأرجح أن يتجه نحو المستوى 1.17 في الأعلى. هذا قريب من المقاومة عند 1.18. كان السوق يقوم بالتدعيم منذ بعض الوقت في وقت سابق هذا العام، ولذلك أعتقد بأن الأمر مسألة وقت قبل أن نصل نحو قمته مرة أخرى. تعرض الدولار الأمريكي للضغط خلال تداولات الخميس، حيث أن الذهب ارتفع بأكثر من 30$. يبدو بأن تفويت CPI للتوقعات تسبب بهذه التحركات.

EURUSD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.