التحليل التقني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني - 18 أكتوبر 2018

الدولار الأمريكي/الين الياباني

تراجع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني خلال تداولات الأربعاء، ولكنه جد الدعم عند المستوى 112 ين كافياً لكي يتحول. مع نهاية اليوم، شكلنا مطرقة، و محضر اجتماع لجنة FOMC يبدو بأنه أكد فقط ما كنا نعرفه عن البنك الفدرالي، وما هم مستعدين للقيام به. مع معدلات الفائدة الأعلى في الولايات المحتدة، يكون من المنطقي أن نستمر برؤية تقدم هذا السوق، حيث أن المال ينجذب إلى سوق السندات. كما وجدنا كذلك الكثير من الدعم عند مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8%، وبالتالي بالطبع يكون من المنطقي أن المتداولين التقنيين مهتمين كذلك بهذه المنطقة. عند هذه النقطة، أعتقد بأننا على الأغلب أن نحاول الإختراق نحو الأعلى، وربما أن نصل نحو المستوى 114.50 ين مرة أخرى، على الرغم من أني أتوقع بأن يحتاج الأمر لعدة أيام.

previsioni USD/JPY

 

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.