التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي - 18 أكتوبر 2018

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

حاول الدولار الأسترالي التقدم خلال يوم الأربعاء، ولكنه تحول وتراجع مرة أخرى. هذا السوق حساس جداً للعلاقات التجارية الأمريكية-الصينية، والتي بالطبع أصبحت في وضع أسوء بكثير. نحن في نمط تنازلين ولا يوجد طريقة أخرى للنظر من خلالها إلى هذا الزوج. في الواقع، أعتقد بأن بيع التقدمات يستمر بكونه أمراً جيداً هنا، ولكني أدرك كذلك بان المستوى 0.71 داعم نوعاً ما. ولكن ذلك أمر قصير الأجل، وأعتقد بأن السوق قد يتراجع نحو المستوى 0.70 بعد ذلك والذي بالطبع له أهمية نفسية أكبر في السوق. إن تقدمنا من هنا، أعتقد بأن المستوى 0.72 سوف يكون مقاوماً جداً، وسوف أتفاجئ إن اخترقنا فوقه. أعتقد بأن الأمر الوحيد الذي يمكن أن يؤدي إلى ذلك هو ربما أن تتفق الولايات المتحدة والصين اتفاقية معينة.

previsioni AUD/USD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.