التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي - 12 أكتوبر 2018

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

مر الدولار الأسترالي بجلسة تصاعدية جداً، حيث أن رقم CPI في الولايات المتحدة لم يطابق التوقعات، وانطلق الذهب نحو الأعلى بشكل قوي. ولكننا ما نزال في نمط تنازلي رئيسي، وبالتالي أنا أبحث عن فرصة للبدأ بالبيع. بشكل عام، أعتقد بأننا على الأرجح أن نحصل على بعض البيع قصير الأجل نحو السوق، ولكني أدرك كذلك بأن ليس من الضرورة أن يكون من السهل التمسك بالتداول، حيث أننا نستمر برؤية الكثير من التقلبات، ليس فقط بسبب التوترات الجيوسياسية حول العام، ولكن كذلك مشاكل التعريفات التجارية بين الولايات المتحدة والصين. هذا بالطبع يستمر بكونه موضوع رئيسي، ولذلك أنا أبحث عن نوع من الشمعات المتعبة للعودة إلى الأسفل.

AUDUSD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.