التحليل التقني لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي - 12 أكتوبر 2018

الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

مر الجنيه الإسترليني بجلسة متقلبة، واخترق فوق المستوى 1.32 قبل أن يتراجع قليلاً. عند هذه النقطة، أعتقد بأن المستوى 1.3125 في الأسفل يشكل دعم وشيك حيث أنه كان مستوى مقاومة سابق. إن قمنا بالإختراق فوق قمة الشمعة من الجلسة، فإن السوق من المفترض أن يستمر بالتقدم أكثر. في النهاية، أعتقد بأن التراجع من هنا سوف يعتبر قيمة، وأعتقد بأن المستوى 1.30 من المفترض أن يشكل القاع في هذا السوق. كما الجنيه البريطاني أظهر لنا أكثر من مرة، فإن هناك العديد من المتداولين الكبار الذي يعودون لشراءه عندما يحصلون على الفرصة لذلك.

GBPUSD

 

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.