تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي - 18 سبتمبر 2018

أدهم مغربي

البيتكوين/الدولار الأمريكي

تراجع البيتكوين مرة أخرى خلال تداولات الإثنين، ووصل إلى المستوى 6300$. نستمر برؤية الجدعم في السوق عند المقبض 6000$، ولكن كل مرة نتقدم فيها نتراجع مشكلين مستوى أدنى. نحن نقترب من قمة المثلث الهابط ولذلك نحن بحاجة لإتخاذ قرار قريباً بشأن ما إن كنا سوف نخترق للأسفل أو نتحول ونتقدم بشكل كبير. أعتقد بأن السوق سوف يستمر بكونه تنازلي بشكل عام، وكلني أول من يقر بأننا في حال قمنا بالإختراق فوق خط النمط الهابط، فإن ذلك من المفترض أن يرسل هذا السوق نحو الأعلى وربما إلى المستوى 7500$، متبوعاً بالمستوى 8250$.

السيناريو البدويل، وبالطبع الذي أعتقد بأنه أكثر احتمالية، هو أن نقوم في النهاية بالإختراق ما دون المقبض 5800$. عندما نقوم بذلك، فإن ذلك يفتح الباب إلى المقبض 5000$ في البداية. أعتقد بأننا على الأرجح أن نختق ما دون ذلك المستوى كذلك حيث أنه على الأغلب أن يكون مستوى دعم نفسي فقط. التداول الأسهل على الإطلاق يبدو ببساطة في بيع التقدمات كلما اقتربنا من خط النمط الهابط. هذا النوع من التداولات الذي يمكنك البساطة الإستمرار بالقيام به إلى أن يتوقف عن النجاح. لن أفكر بهذا الأمر على الإطلاق، ولكن من الواضح أن البيتكوين تواجه مصاعب حقيقية.

للأسف ، هناك شيء يتعلق بثقافة شخصية عندما يتعلق الأمر بالعملات المشفرة والتي يبدو أنها تسبب الكثير من الألم المالي. أطرح هذا السؤال مرة أخرى ، "إذا كان هذا رسم بياني لأي شيء آخر ، هل ستستمر بالشراء؟" أنا لا أقول إن هذا السوق لا يمكن أن يتحول إلى أعلى، ولكن بصراحة إذا كانت هذه هي الطريقة التي تنظر بها إلى الرسوم البيانية، قد ترغب في التفكير في مهنة أخرى لأن التداول سيكون صعباً لك. الاحتمالات هي أن المثلث الهابط يؤدي إلى المزيد من البيع على المدى الطويل. ومع ذلك ، فإننا نتفاعل مع ما يفعله السوق ، ولا نتوقعه.

BTCUSD

أدهم مغربي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.