التوقعات الشهرية لزوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري - سبتمبر 2018

أنهى الدولار الأمريكي شهر أغسطس في تراجع ، مخترقًا المستوى 0.98 مقابل الفرنك السويسري. إذا لم يستطع الدولار الأمريكي الحفاظ على المكاسب مقابل الفرنك السويسري، فإنه لا يمتلك الكثير من الأمل عندما يتعلق الأمر بالعملات الأخرى، لأنه عندما يتعلق الأمر بأسعار الفائدة ، فإن السويسريين هم الأسوأ بعد اليابانيين. في نهاية المطاف ، من المفترض أن يؤدي هذا إلى دفع الدولار الأمريكي لمواصلة الهبوط، وربما يبحث عن مستوى دعم أكثر أهمية. في هذه المرحلة، يبدو من المحتمل جدا أننا قد نذهب لاختبار المستوى 0.96، وربما المستوى 0.95 بعد ذلك.

في نهاية المطاف ، أعتقد أن الدولار الأمريكي في منطقة ذروة الشراء لبعض الوقت، وهذا الأمر من المفترض أن يظهر في هذا الزوج مثل العديد من الأزواج الأخرى. هناك إشارات تدل على أن زوج اليورو/الدولار الأمريكي يحاول أن يغير الأمور ويستمر في الارتفاع عند وقت كتابة هذا المقال، وهو يتحرك عادة عكسياً لهذا الزوج. هناك ما يكفي من "متداولي الطرق القديمة" في السوق والذين سيتتبعون هذا الواقع البديهي.

السؤال الآن هو ما إذا كانت هذه ستكون خطوة أمان، أم مجرد تصحيح؟ أظن أن الأخير من الاثنين هو الجواب الصحيح، لذا أعتقد أننا قد نشهد بعض الليونة في أوائل سبتمبر، لكنني أتوقع أن المستوى 0.96، وربما المستوى 0.95 سيقدمان فرص للشراء. أتوقع أننا سنستمر في رؤية الكثير من التقلبات، وأعتقد أيضًا أن أول أسبوعين من الشهر سيكونان ضعيفان. ومع ذلك، أجد أنه من غير المرجح أن نتحرك إلى ما دون المستوى 0.95. إذا فعلنا ذلك، فسوف ينخفض ​​الدولار إلى المستوى 0.93 بعد ذلك. بشكل عام، يبدو هذا وكأنه نوع نمطي من نوع التداول، لذا فإن التداول بهذا النطاق سيكون على الأرجح هو الطريق الأنسب.

USDCHF

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.