التحليل التقني للنفط الخام - 26 سبتمبر 2018

|

ارتفعت سوق النفط الخام في البداية يوم الثلاثاء حيث نواصل رؤية المشترين يقفزون إلى هذه السوق. مع فرض عقوبات على إيران، من المرجح أننا سنشهد نقصًا في العرض، وبالتالي لا يفاجئني ارتفاع السعر بداية هذه الجلسة كثيرًا. ومع ذلك، أعتقد أنه في هذه المرحلة وبعد تشكيل ما يشبه نجم الاطلاق، من المحتمل أن نحتاج إلى التراجع من أجل الاستمرار في الارتفاع. كان حجم التداول اليوم أقل قليلًا من يوم الاثنين، وكان الوضع ذاته بالتأكيد في العديد من الأسواق الأخرى. ولهذا السبب، أعتقد أنها مسألة وقت فقط قبل أن يجذب التراجع القيمة، وأعتقد أن الفجوة من افتتاح جلسة يوم الاثنين ستشكل بمثابة "أرضية" في هذا السوق.

Petróleo Crudo WTI

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.