التحليل التقني للنفط الخام - 24 سبتمبر 2018

|

انطلق سوق خام غرب تكساس المتوسط ​​في البداية خلال تداولات يوم الجمعة ولكنه تحول مشكلاً شهاباً. حدث هذا في نفس المنطقة التي ما زلنا نرى فيها الكثير من المقاومة، لذلك أعتقد أنه في هذه المرحلة يمكننا أن نرى تراجعا آخر. إذا اخترقنا ما دون المستوى 70$، فمن المحتمل أن نبحث عن الدعم عند المستوى 68.50$. بخلاف ذلك، وبافتراض أن الزخم قدي يرتفع، يمكننا أن نتجه إلى أعلى من ذلك بكثير، مما يدل على استمرار الاتجاه التصاعدي. سوف أقوم بالشراء فوق قمة الشهاب، لكن حتى ذلك الحين ، أعتقد أن من الصعب أن نقوم بوضعية شراء ما لم نحصل على نوع من التراجع لبناء الزخم اللازم. في نهاية المطاف، أعتقد أننا نسير في اتجاه تصاعدي وأعتقد أنه مستمر ، ولكن قد نحتاج إلى مواصلة بناء الزخم.

Crude oil daily forecast

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.