التحليل التقني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني - 14 سبتمبر 2018

تقدم الدولار الأمريكي بشكل قوي مقابل الين الياباني خلال تداولات الخميس حيث أن أسواق الأسهم تقدمت بشكل عام. من خلال القيام بذلك، قمنا بإختبار المستوى 112 ين، ولكننا لم نقم بالإختراق فوقه. لا يعتبر ذلك الأمر مفاجئاً لأن السوق كان ضيقاً جداً. عند هذه النقطة، فإننا نقترب من خط النمط الرئيسي، ولذلك أعتقد بأن المشترين سوف يركزون أكثر على ذلك من أي شيء آخر. مع هذا بالإعتبار، أعتقد بأننا من الممكن أن نشهد تراجع قصير الأجل ولكني لا أعتقد بأن هناك تداول هنا عدى عن شراء التراجعات. لن أقوم بالبيع في هذا الزوج، حيث أنه سوف يتحرك مع أسواق الأسهم والتي تبدو تصاعدية مؤخراً. عدم تحقيق رقم CPI في الولايات المتحدة دفع بالناس للتفكير بأن البنك الفدرالي قد يحتاج لإيقاف أي نوع من دورات رفع معدلات الفائدة. أتوقع بأنهم لن يفعلوا ذلك.

Previsioni USD/JPY

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.