التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي - 14 سبتمبر 2018

تقدم الدولار الأسترالي في البداية بسبب تفويت مستهدف CPI في الولايات المتحدة، ووصل إلى المقبض 0.7225، المنطقة التي أظهرت الكثير من المقاومة مؤخراً. عند هذه النقطة، تحولنا بشكل كبير وخسرنا حوالي نصف المكاسب، وأعتقد بأن ذلك ربما يكون له علاقة بإشارة دونالد ترامب أنه لم يكن قلقاً بشأن التوصل إلى اتفاقية مع الصينيين فوراً. تذكر بأن الكثير من الزخم التصاعدي في هذا السوق كان بعد أن الإعلان أن الولايات المتحدة والصين تستعدان للتفاوض. هذايظهر ما يركز عليه هذا السوق، وهو الصين بشكل أساسي. ما زلت أعتبر التقدمات مؤشرات على التعب، وسوف تنجح بشكل جيد خلال التداولات اليومية يوم الخميس. أتوقع بأننا في حال تمكنا من الصبر بما يكفي، فإننا من المفترض أن نرى فرص للبيع قريباً.

Previsioni AUD/USD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.