التوقعات اليومية لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي - 14 أغسطس 2018

التوصية اليومية لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

  • خاطر بنسبة 0.50%
  • يجب القيام بالتداولات بين الساعة 08:00 بتوقيت نيويورك حتى الساعة 17:00 بتوقيت طوكيو خلال الساعات الـ 24 القادمة.

تداول الشراء:

  • وضعية شراء بعد بعض الحركة السعرية التصاعدية القوية على الإطار الزمني H1 مباشرة بعد الملامسة التالية للمستوى 0.7230 او 0.7207.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة تحت انخفاض التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

تداول البيع:

  • وضعية بيع بعد بعض الحركة السعرية التنازلية على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 0.7299 أو 0.7322.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة فوق ارتفاع التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

أفضل طريقة لتعريف "انعكاس الحركة السعرية" هو أن يتم إغلاق الشمعة الساعية، مثل المسمار أو الدوجي أو الشمعة الخارجية أو حتى الشمعة العامودية عند إغلاق أعلى. يمكنك الإستفادة من هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تقع عند هذه المستويات.

تحليل زوج الدولار الأسترالي/ الدولار الأمريكي

لقد كتبت بالأمس أنني اعتقدت أنه سيكون هناك قاع هنا (0.7260) وأن السعر لن يتراجع أكثر بسبب وجود مستويات دعم هنا بين 0.7200 و0.7260 والمستوى النفسي الرئيسي عند 0.7250. ومع ذلك، اعتقدت أنه من السابق لأوانه القيام بصفقات شراء، ولذا قد يكون من الأفضل التنحي جانبًا والانتظار هنا بسبب الاتجاه الهبوطي طويل المدى.

اتضح أن هذه التنبؤات كانت دقيقة إلى حد معقول. لا يزال السعر يبدو ضعيفًا ويحاول التراجع في عملية إبطال الدعم عند 0.7260، ولكنه لم يتمكن من الانخفاض أكثر. لذلك، لا أرى أي تغيير في الموقف الذي اتخذته أمس: هبوطي للغاية. والفرق الوحيد هو أن لدينا فرصة أفضل لرؤية السعر يصل إلى 0.7230. أتخذ تحيزًا هبوطيًا ضعيفًا دون 0.7300.

AUDUSD

لا يوجد أخبار مهمة متوقعة اليوم المتعلقة بالدولار الأمريكي. وبالنسبة للدولار الأسترالي، سيتم الإعلان عن بيانات مؤشر أسعار الأجور في الساعة 2:30 صباحاً.

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.