التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية - 6 أغسطس 2018

اليورو/الدولار الأمريكي

استمر اليورو بالتداول في نطاق ضيق، حيث أن السوق على ما يبدو لديه الكثير من العرض عند المستوى 1.1850، في حين أن هناك الكثير من الدعم عند المستوى 1.15. على الأرجح أن يواجه السوق مصاعب في الإختراق خارج النطق مع اتجاهنا نحو فترة الهدوء خلال عطلة شهر أغسطس. الأحجام سوف تكون متدنية قليلاً، ولكن هناك دائماً احتمالية وجود عناوين رئيسية تحرك الأمور. أعتقد بأننا سوف نشهد حركة تداول ذهاباً وإياباً على المدى القصير.

EURUSD

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

تراجع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي خلال الأسبوع، حيث قمنا بإختبار الدعم بين المستوى 1.29 والمستوى 1.30 تقريباً. أعتقد بأن السوق على الأرجح أن يحاول اختبار المستوى 1.29، ولكن سوف يكون هناك مقاومة عند تلك المنطقة. أعتقد بأن أسواق النفط على الأغلب أن تكون محصورة في نطاق كذلك، وبالتالي يكون من المنطقي أن يكون هذا الوضع في هذا السوق كذلك.

USDCAD

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

استمر الدولار الأسترالي بالتحرك الجانبي، وأعتقد بأنه لن يتغير على المدى القصير. أتوقع بأن يستمر المستوى 0.73 بتقدم الدعم في حين يستمر المستوى 0.75 بتقديم المقاومة. خلال الأسبوع القادم، أتوقع بأن نجد المشترين عند التراجعات مع استهداف الإختراق المحتمل نحو الأعلى. أعتقد بأننا سوف نحتاج للكثير من الزخم للقيام بذلك، وعندما نحصل عليه، فإن هذا السوق سوف ينطلق نحو الأعلى بسرعة. أولكني أعتقد بأن ما يزال لدينا بضعة أسابيع قبل أن نرى ذلك.

AUDUSD

الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

كان الدولار النيوزيلندي صاخباً جداً وضعيفاً مؤخراً، ولكننا نضغط ضد مستوى الدعم الذي أعتقد بأنه قد يغير الوضع. من المفترض أن نستمر بمراقبة هذا السوق، حيث أني أعتقد بأن المقبض 0.67 سوف يكون مهماً. إن واجه الدولار الأمريكي مصاعب مقابل الكثير من العملات الأخرى، لا تنسى شراء هذا الزوج.

NZDUSD

آدم ليمون هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.