التحليل التقني للغاز الطبيعي - 17 أغسطس 2018

تراجعت أسواق الغاز الطبيعي خلال تداولات الخميس كذلك، ووصلت إلى المستوى 2.89$. كنا نقوم بالتدعيم منذ عدة أيام، بين المستوى 2.90$ في القاع والمستوى 2.95$ في القمة. أعتقد بأن الغاز الطبيعي على وشك اتخاذ القرار ولكن بصراحة آخر مرة كنا فيها عند هذا الإرتفاع، تحولنا تراجعنا بشكل كبير. أتوقع بأن ذلك على الأرجح ما سوف يحدث تالياً، ولكن ذلك لا يعني أنه أمرٌ مضمون. بالإضافة إلى ذلك، أنظر إلى المستوى 3.00$ على أنه حاجز مقاومة هام سوف يكون من الصعب تخطيه. أعتقد بأننا على الأغلب أن نتحرك في منطقة التدعيم القائمة منذ فترة ولذلك أجد نفسي أبحث عن التقدمات قصيرة الأجل من أجل البيع.

الرسم البياني اليومي للغاز الطبيعي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.