التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي - 10 أغسطس 2018

حاول الدولار الأسترالي التقدم في بداية تداولات الخميس، ولكنه تراجع بعد ذلك ليبقى ضمن منطقة التدعيم التي يتواجد فيها منذ وقت. مع اقترابنا من هذه المستويات المنخفضى، سوف أبحث عن فرص للشراء، سواءاً شمعات داعمة قصيرة الأجل أو نوع من الإرتداد الذي يمكنني الإستفادة منه. أعتقد بأن هناك حجم كبير من الدعم عند المستوى 0.7350، وما دون ذلك عند المقبض 0.73. إن قمنا بالإتراق ما دون ذلك المستوى، فإن السوق من المحتمل أن يتراجع نحو المستوى 0.70، ويقدم فرص بيع جديدة. ولكن الرسم البياني الأسبوعي يستمر بتقديم المطارق من ههذ المستويات، وعند هذه النقطة لا أرى ما يغير سلوك هذا السوق بشكل عام.

الرسم البياني لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي

 

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.