التحليل التقني لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي - 10 أغسطس 2018

حاول الجنيه الإسترليني التعافي بداية خلال جلسة الخميس، ولكنه استمر بالتراجع بشكل عام. الآن وقد تراجعنا بالطريقة التي قمنا بها، فإن من المحتمل أن نقوم بالإختراق للأسفل نحو المستوى 1.2750، وهو المنطقة المهمة على الرسوم البيانية طويلة الأجل. بشكل عام، أعتقد بأن متداولي الفترات القصيرة يستمرون بتخطي التقدمات، ولكننا بدئنا نستبق أنفسنا قليلاً، ولذلك سوف يكون من الشيق أن نرى مدى استمرارية هذا الأمر من دون نوع من الإرتداد. لا يفرتض أن يكون ذلك الإرتداد فرصة للبدأ بالشراء، بل يجب النظر إليه على أنه فرصة للبيع عند مستويات أعلى. هناك الكثير من القلق الذي يحد من التفكير بأن الجنيه قادر على تحويل الأمور بشكل سريع.

الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

 

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.