تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي والين الياباني - 11 يوليو 2018

الأربعاء, 11 يوليو, 2018 10:20

البيتكوين/الدولار الأمريكي

تراجع البيتكوين بشكل قوي خلال تداولات الثلاثاء، حيث أن المستوى 6800$ قدم حجم كبير من المقاومة. أعتقد بأن خسارة أكثر من 4% مرة أخرى، تظهر مدى ضعف هذا السوق، وأعتقد بأننا بدئنا نرى المزيد من عودة المال المؤسسي إلى السوق والضغط على متداولي البيتكوين. ارتفع الحجم في أسواق العقود الآجلة، وذلك يظهر احتمالية عودة المبالغ المالية الأكبر. في النهاية، أعتقد بأن السوق سوف يتجه نحو المستوى 6000$ في الأسفل، والذي يعد بالطبع رقم رئيسي كامل، وسوف يجذب الكثير من الإهتمام. يمكننا الوصول إلى انخفاض جديد، وبعد ذلك أعتقد بأن السوق سوف يتراجع إلى المستوى 5500$. إن تحولنا واخترقنا فوق المستوى 6800$، عندها من الممكن أن نتجه نحو المستوى 7200$، ولكن يبدو الآن بأن البائعين سوف يستمرون بالسيطرة على هذا السوق.

BTCUSD

البيتكوين/الين الياباني

تراجع البيتكوين مقابل الين الياباني كذلك كما هو متوقع، واخترق ما دون المستوى 725000 ين. أعتقد بأن اختراق السوق ما دون المستوى 700,000 ين سوف يكون مؤشر على أننا نتجه نحو الإنخفاضات مرة أخرى، ويبدو الآن بأننا سوف نستمر برؤية الكثير من السلبية، وبالتالي أعتقد بأن هذه التقدمات تستمر بكونها فرص للبدأ بالبيع مرة أخرى. هذا الأمر يتعارض مع أسواق فوركس، حيث نرى تراجع قيمة الين الياباني، وبالتالي إن لم تمكن البيتكوين من التقدم مقابل أحد أضعف العملات التي أتابعها، فإن ذلك يظهر مدى ضعف هذا السوق. أتوقع انخفاضات جديدة في هذا السوق خلال الأسابيع القليلة القادمة.

BTCJPY

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن