التحليل التقني للنفط الخام - 17 يوليو 2018

انخفضت سوق خام WTI خلال تداولات يوم الاثنين، حيث تراجع بأكثر من 3%واخترق بشكل قوي تحت المتوسط ​​المتحرك الأسي لـ50 يوم. ما زلنا فوق خط الاتجاه الصاعد، لذا لا أعلم أننا سوف نخترق للأسفل على المدى الطويل، ولكن يبدو بالتأكيد كما لو أنه سيتم بيع التقدمات. أعتقد أن إعلان السعودية لتوريد المزيد من النفط الخام في السوق، والإفراج المحتمل عن النفط الخام في الولايات المتحدة من SPR يمكن أن تكون محركات أكبر لهذا السوق على الجانب السلبي كذلك. أعتقد أن الارتفاعات التي تظهر دلائل على الإرهاق تستمر في كونها فرص للبيع ، حيث من الواضح أن لدينا الكثير من الإمدادات ما دون المقبض 75 $. إذا قمنا بالإختراق ما دون خط الاتجاه الصاعد ، فإن السوق قد ينخفض ​بشكل كبير ، ولكن كما نرى، فإن المتوسط ​​المتحرك الأسي لـ 200 يوم يقع في الأسفل مباشرة، لذلك أعتقد أنه سيكون من الصعب الإختراق خلاله.

Crude oil

 

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.