التوقعات اليومية لزوج اليورو/الدولار الأمريكي - 13 يونيو 2018

التوقعات اليومية لزوج اليورو/ الدولار الأمريكي

  • خاطر بنسبة 0.75%
  • يجب القيام بالتداولات قبل الساعة 17:00 بتوقيت لندن اليوم خلال الساعات الـ 24 القادمة.

تداول البيع:

  • وضعية بيع بعد انعكاس الحركة السعرية التنازلية على الإطار الزمني H1 مباشرة بعد الملامسة التالية لخط الاتجاه عند مستوى 1.1875 أو 1.1897.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة فوق ارتفاع التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

تداول الشراء:

  • وضعية شراء بعد انعكاس الحركة السعرية التصاعدية على الإطار الزمني H1 مباشرة بعد الملامسة التالية للمستوى 1.1732 أو 1.1709 أو 1.1648.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة تحت انخفاض التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

أفضل طريقة لتعريف "انعكاس الحركة السعرية" هو أن يتم إغلاق الشمعة الساعية، مثل المسمار أو الدوجي أو الشمعة الخارجية أو حتى الشمعة العامودية عند إغلاق أعلى. يمكنك الاستفادة من هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تقع عند هذه المستويات.

تحليل زوج اليورو/ الدولار الأمريكي

لقد كتبت بالأمس أنني لا أعتقد بأن السعر مستعد فعلاً للتحرك بشكل كبير، وأن حركة اليوم ستتأثر على الأرجح ببيانات التضخم الأمريكية. أعتقد أنني كنت على حق في كلا الاعتقادين، حيث كان أقرب مستوى دعم عند 1.1732 وجاءت بيانات التضخم الامريكية مطابقة للتوقعات. ومع ذلك، فإن الصورة تبدو أكثر هبوطًا اليوم، حيث تراجع السعر إلى مستوى 1.1732 مرة أخرى ويبدو ثقيلًا بعض الشيء. ومن المقرر انعقاد الحدث الرئيسي لهذا الأسبوع في وقت لاحق بعد إغلاق جلسة لندن وهو إعلان لجنة السوق المفتوحة (FOMC) وأعتقد أن مستوى الدعم عند 1.1732 سوف يستمر إلى حد ما إلى أن يُعلن عن هذه البيانات. يمكن أن يتحرك السعر في أي تجاه بقوة. ليس لدي أي تحيز لأي اتجاه اليوم ما عدا توقعاتي باستمرار المنطقة الداعمة خلال الساعات القادمة.

EURUSD

لا يوجد أخبار متوقعة اليوم المتعلقة باليورو. وفيما يتعلق بالدولار الأمريكي، سيتم الإعلان عن بيانات مؤشر أسعار المنتجين الساعة 13:30 بتوقيت لندن، يليها بيانات مخزونات النفط الخام الساعة 15:30، ومن ثم إعلان اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة في الساعة 19:00 يليها المؤتمر الصحفي المعتاد بعد نصف ساعة.

آدم ليمون هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.