التوقعات اليومية لزوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري - 13 يونيو 2018

التوصية اليومية لزوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري

  • خاطر بنسبة 0.75%
  • يجب القيام بالتداولات بين الساعة 08:00 والساعة 17:00 بتوقيت لندن خلال الساعات الـ 24 القادمة.

تداولات البيع:

  • وضعية بيع بعد انعكاس الحركة السعرية التنازلية بعد الملامسة التالية للمستوى 0.9913 أو 0.9936.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة فوق ارتفاع التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

تداولات الشراء:

  • وضعية شراء بعد انعكاس الحركة السعرية التصاعدية على الإطار الزمني H1 مباشرة بعد الملامسة التالية للمستوى 0.9827.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة تحت انخفاض التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

 أفضل طريقة لتعريف "انعكاس الحركة السعرية" هو أن يتم إغلاق الشمعة الساعية، مثل المسمار أو الدوجي أو الشمعة الخارجية أو حتى الشمعة العامودية عند إغلاق أعلى. يمكنك الإستفادة من هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تقع عند هذه المستويات.

تحليل زوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري

لقد لاحظت بعض التحركات القوية للسعر مما يعني أنني أصبحت الآن مشككًا بشأن التحيز الهبوطي اللطيف الذي كان لدي سابقًا. ولقد كانت هذه الخطوة ممتازة، حيث لا يزال هناك المزيد من الاتجاه الصعودي وتم تجاوز خط الاتجاه الهابط الآخر، ورفض السعر التراجع. لقد قلت إن المنطقة عند 0.9900 وما فوقها قد تستمر في تقديم المقاومة ولم تتغير. من المؤكد أن الدولار الأمريكي يبدو صعوديًا الآن أكثر مما كان عليه في نهاية الأسبوع الماضي، ولكن إذا ارتفع لاحقًا بعد إعلان اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة، فإنه يبدو كما لو أنه سيواجه الكثير من المقاومة دون مستوى التعادل عند 1.000 وقد لا يكون هذا تداولًا رائعًا عندما يكون الدولار قويًا. من ناحية أخرى، إذا أدى إعلان اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة إلى تراجع الدولار الأمريكي، فقد يكون هناك احتمال جيد بانخفاض السعر. أتوقع بأن السعر لن يتحرك كثيرًا اليوم قبل إعلان لجنة السوق الفدرالية المفتوحة (FOMC)، لذلك ليس لدي أي تحيز لأي اتجاه.

USDCHF

لا يوجد أخبار متوقعة اليوم المتعلقة بالفرنك السويسري. وفيما يتعلق بالدولار الأمريكي، سيتم الإعلان عن بيانات مؤشر أسعار المنتجين الساعة 13:30 بتوقيت لندن، يليها بيانات مخزونات النفط الخام الساعة 15:30، ومن ثم إعلان اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة في الساعة 19:00 يليها المؤتمر الصحفي المعتاد بعد نصف ساعة.

آدم ليمون هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.