التوقعات الشهرية لزوج اليورو/الدولار الأمريكي - يونيو 2018

السبت, 02 يونيو, 2018 9:22

قام زوج اليورو/الدولار الأمريكي بالإختراق للأسفل بشكل كبير خلال الشهر، وخسر أكثر من 500 نقطة. ذلك مؤشر سلبي جداً، والمستوى 1.15 في الأسفل من الممكن أن يعتبر مستوى دعم رئيسي بناءاً على المقاومة السابقة. قمنا بالإرتداد من ذلك الحين، ولكني أعتقد بأن السوق على الأرجح أن يختبر تلك المنطقة مرة أخرى. إن قمنا بالإختراق للأسفل ما دون المستوى 1.15، فإني سوف أقوم بالبيع بشكل كبير في هذا السوق وأعتقدب أننا قد نصل إلى المستوى 1.1250، وربما حتى المستوى 1.10 بعد ذلك. حقيقة أننا قمنا بالإرتداد تظهر بأن هناك الكثير من المشترين المهتمبين بالشراء في هذا السوق، ومن المثير للإهتمام أن السوق ارتد أساساً من مستوى تراجع فيبوناتشي 50% كذلك.

أعتقد بأن السوق قد يرتد من هنا ويتجه بعد ذلك نحو المستوى 1.25 في الأعلى المدى الطويل. أعتقد هذا الشهر بأنه سوف يكون صاخباً ومدعماً، حيث أننا نتطلع إلى التطورات في الوضع الإيطالي. أعتقد بأن هذا الشهر سوف يكون صعباً جداً، ولكني أعتقد كذلك بأننا سوف نرى تحرك طويل الأجل على وشك أن يقع. على الشمعة الداعمة أو نوع من التحرك الإندفاعي، أعتقد بأني سوف أقوم بالشراء، ولكن هناك مستوى دعم واضح عند المستوى 1.15 في الأسفل. إن قمنا بالإختراق ما دون ذلك، عندها من الواضح أن الأمور سوف تتغير ولكن علي الإعتقاد بأن هذه المنطقة سوف تتسبب بنوع من الدعم على الأقل على المدى القصير.

إن قمنا بالإختراق للأسفل من هنا، فإن هناك المستوى 1.1250، وهو مستوى تراجع فيبوناتشي 61.8%، وهو بالتالي منطقة قامت بجذب الكثير من الإهتمام مؤخراً.

EURUSD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن