التوقعات الشهرية لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي - يونيو 2018

السبت, 02 يونيو, 2018 9:31

كان الدولار الأسترالي صاخباً جداً خلال الأشهر الماضية، ولكن كما نرى، فقد قمنا بتشكيل مطرقة فوق المستوى 0.75 مباشرة خلال شهر مايو. هذا مؤشر تصاعدي جداً، وأعتقد بأنه يظهر أننا لسنا مستعدين للإختراق نحو الأسفل بعد. ولكن، إن قمنا بالإختراق للأسفل ما دون قاع المطرقة من الشهر، فإن ذلك من الواضح مؤشر سلبي جداً. أعتقد بأن الإختراق ما دون ذلك من الممكن أن يفتح الباب للتحرك نحو المستوى 0.70 في الأسفل، ولكني أعتقد بأننا على الأغلب أن نرى تقدماً نحو المستوى 0.77 حيث لدينا شهاب من شهر مارس. لهذا السبب، أتوقع التقطعات والحركة الجانبية بشكل عام هذا الشهر، والذي بالطبع سوف يكون بقيادة معدلات الفائدة في الولايات المتحدة والتوترات الجيوسياسية وردود الفعل على العناوين الرئيسية من أسواق الذهب.

تذكر بأن لأسواق الذهب ارتباط إيجابي مع هذا السوق، وبالتالي إن تقدمت، فإن الدولار الأسترالي غالباً سوف يحصل على القوة. أعتقد بأننا إن قمنا بالإختراق فوق المستوى 0.77، فإننا على الأغلب أن نتجه نحو المستوى 0.80 في النهاية. مع هذا بالإعتبار، أعتقد بأن من الأفضل ربما أن نبقى خارجاً ونضع تداولات محصورة في نطاق ذهاباً وإياباً، وربما أن نستخدم الرسوم البيانية لأربع ساعات بين المقبض 0.75 والمقبض 0.77 حتى نحصل على بعض التغيرات الكبيرة.

يجب التركيز على الوضع في إيطالياً، لأننا قد نحصل على تغير في أسواق الذهب إن كان هناك خوف أكبر من الإتحاد الأوروبي، والذي هو بالطبع أمر ممكن دائماً. المعدل المتحرك على مؤشر أشرطة بولينجر يحاول التحول نحو الأعلى، ولذلك أعتقد بأننا وسط السوق نحاول تغيير النمط طويل الأجل. هذه العملية ليست سريعة أبداً.

AUDUSD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن