التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي - 13 يونيو 2018

تراجع الدولار الأسترالي بشكل كبير خلال تداولات الثلاثاء، وتجاوز المستوى 0.76. ولكن هناك الكثير من الدعم في الأسفل عند المقبض 0.75، وأعتقد بأن هذا قد يكون تحرك قصير الأجل أكثر من أي شيء آخر. أتوقع بأن نستمر برؤية الكير من الضجيج، وربما يكون هذا ردة فعل على إشارة جيرومي بويل بأنه قد تكون هناك وتيرة أسرع لرفع معدلات الفائدة. ولكني أعتقد عند هذه النقطة بأن من المحتمل أن نستمر برؤية الكثير من الضجيج، وأعتقد بأن المشترين سوف يعودون إلى السوق عاجلاً أم آجلاً، ولكن ردة الفعل هذه دفعت بالسوق بشكل مؤكد إلى التراجع بشكل جيد خلال التداول. أعتقد بأن الرسوم البيانية الأسبوعية والمطارق كلها التي تشكلت حول المستوى 0.75 تشير إلى أن الباحثين عن القيمة سوف يعودون إلى السوق.

الرسم البياني لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.