التوقعات الشهرية لزوج اليورو/الدولار الأمريكي- أبريل 2018

الإثنين, 02 أبريل, 2018 17:27

تحرك زوج اليورو/الدولار الأمريكي بشكل جانبي خلال أغلب الأشهر القليلة الماضية، حيث أننا قمنا بالتدعيم بين المستوى 1.21 والمستوى 1.25. أعتقد بأن هذا الوضع سوف يستمر بداية هذا الشهر، ولكننا نقترب من خط النمط الصاعد الذي من الممكن أن يحول الأمور. عند هذه النقطة، أتوقع بأن أي تحرك فوق المستوى 1.25 سوف يكون تصاعدياً بشكل غير عادي، وربما أن يرسل هذا السوق نحو المستوى 1.32، بناءاً على توقعات من اختراق العلم التصاعدي قبل بضعة أشهر. المستوى 1.21 في الأسفل من المفترض أن يكون داعماً بشكل كبير، حيث أنه كان بالتأكيد مقاوماً في السابق.

السوق يعلم بالفعل بأن البنك الفدراي يفكر في رفع معدلات الفائدة، ولكن المزيد من الحديث في أوروبا بشأن الخروج من التيسير الكمي، يؤدي إلى زيادة احتمالية ارتفاع هذا الزوج. سوف يكون لهذا الأمر شيء من الزخم في السوق إن حصلنا على المزيد من التقدم في المفاوضات بين المملكة المتحدة والإتحاد الأوروبي. عندما يستقر ذلك الوضع، فإن ذلك من المفترض أن يساعد كلا العملتين مقابل الدولار الأمريكي.

الرسم البياني الأسبوعي لزوج اليورو/الدولار الأمريكي

السيناريو البديل بالطبع هو الإختراق ما دون المقبض 1.21، والذي سوف يكون سلبياً جداً في هذا السوق. عند تلك النقطة، أتوقع بأن السوق سوف يتجه على الأرجح نحو المستوى 1.17. المشاركين في السوق ما يزالون يبدون تصاعديين بشكل عام، وأعتقد بأنه على الرغم من أننا كنا هادئين مؤخراً، فإن هذا بساطة قد يكون مسألة محاولة بناء ما يكفي من الزخم للإرتفاع. تذكر بأن الأسواق لا يمكنها التحرك في إتجاه واحد إلى الأبد، وذلك هو أغلب ما نراه خلال الأسابيع الماضية. عندما نحصل على المحفز التالي، فإن السوق من المفترض أن يكون حراً في التحرك، ولكن في هذه الأثناء، توقع التداول المتقطع.

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن