التوقعات الشهرية لزوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي- أبريل 2018

الإثنين, 02 أبريل, 2018 17:30

كان الدولار الأمريكي متقطعاً جداً مقابل الدولار الكندي خلال شهر مارس، وقام في البداية بالإختراق فوق المستوى 1.30، ولكنه تحول بشكل كامل وشكل ما يقد يكون شهاب على مدى أسبوعين. أعتقد عند هذه النقطة بأننا إن قنا بالإختراق فوق المستوى 1.31، فإن ذلك سوف يكون تصاعدياً بشكل غير عادي. ولكن، سوف نحتاج كذلك إلى رؤية التراجع في سوق النفط إلى جانب التحرك من أجل الشعور بالراحة، وأعتقد عند هذه النقطة بأننا على الأغلب أن نقوم بالتدعيم أكثر من أي شيء آخر. المستوى 1.25 في الأسفل من المفترض أن يكون داعماً، مع كون المستوى 1.31 في الأعلى مقاوماً. إن قمنا بالإختراق فوق ذلك المستوى، أعتقد بأن الهدف التالي سوف يكون المقبض 1.33، متبوعاً بسرعة بالمستوى 1.35. من الواضح أننا سوف نحتاج للكثير من العمل من أجل الوصول إلى هناك، لأن هذا الزوج متقطع بشكل عام. ما بعد ذلك، أعتقد بأن السوق سوف يستمر بالتعرض للكثير من الضجيج.

إن قمنا بالتراجع، فإني أعتقد بأن المستوى 1.25 سوف يكون داعماً. كما أني أدرك كذلك بأن هناك الكثير من القطع المفقودة والتي لا ينتبه لها المتداولين. لقد شهدت شخصياً فقاعة الإسكان في منطقة تورينتو الكبرى، ويمكنني القول بأن أسعار المنازل هناك ارتفعت بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية. لا يمكن المحافظة علىذلك، وقد بدئنا نرى ارتفاع معدلات الفائدة. عندما يحدث ذلك، من الممكن أن يكون لدينا أسعار الإسكان في كندا. أعتقد بأن ذلك يجب أن يكون في ذهن الجميع، وبالطبع أي حديث عن حروب تجارية سوف يؤذي الدولار الكندي على الأرجح، وربما في تحرك تعاطفي إلى عملات السلع الأخرى. ولكن عند تحييد جميع العوامل، أعتقد بأننا نتحرك ببطئ كبير هذا الشهر.

الرسم البياني الأسبوعي لزوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن