تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي والين الياباني- 20 مارس 2018

أدهم مغربي

البتكوين/الدولار الأمريكي

حاولت عملة البيتكوين التقدم خلال يوم الإثنين، ولكن كما نرى، فقد بدأت بالتراجع بالفعل. عند نقطة ما، يبدو بأننا سوف نستمر برؤية ضغط البيع في كل مرة نتقدم فيها، ولذلك أعتقد بأن السوق في النهاية سوف يحاول الإختراق للأسفل نحو انخفاض جديد، وربما أن يصل نحو مستوى شهر فبراير بالقرب من المستوى 7000$. إن قمنا بالإختراق للأسفل من هناك، من الممكن في النهاية أن نتجاوز انخفاضات شهر فبراير ونستمر بالتراجع أكثر، وأن نصل نحو 6000$ أولاً، وفي النهاية إلى 4000$. عند هذه النقطة، تبدو البتكوين جامدة، خصوصاً عند الأخذ بالإعتبار أن الدولار الأمريكي يتقدم. أسواق العملات المشفرة تخسر الكثير من الإهتمام، حيث أن المتداولين الأفراد قد غادروها. السؤال الآن هو ما إن كانت المؤسسات التداولية سوف تبقى. إن بقيت، فقد يصبح هذا السوق سوف عملات آخر، حيث أن 20% من التحركات خلال ساعات قليلة سوف تكون أمراً من الماضي، إلا بالطبع إن تعرضنا للإنهيار.

الرسم البياني اليومي للبتكوين مقابل الدولار الأمريكي

البتكوين/الين الياباني

حاولت البتكوين التقدم مقابل الين الياباني خلال اليوم، وحافظت على بعض المكاسب هنا. ولكن، الأمر الأكثر أهمية على هذا الرسم البياني من وجهة نظري هو المستوى 1.1 مليون ين، حيث أن اختراق هذا المستوى للأعلى سوف يدفعني للتفكير بأننا سوف نصل إلى المستوى 1.3 مليون ين. من الناحية الأخرى، إن قمنا بالإختراق ما دون المستوى 800,000 ين، أعتقد بأننا سوف نختبر انخفاضات شهر فبراير مرة أخرى، وبعد ذلك سوف نخترق للأسفل بشكل كبير لنصل إلى المستوى 600,000 ين وما دون ذلك. عند هذه النقطة، إن قمنا بالإختراق فوق 1.3 مليون ين، عندها سوف يتغير النمط نحو الأعلى، ولكني لا أعتقد بأن هذا السوف يحدث قريباً، وأتوقع بأننا سوف نستمر برؤية الضعف في البتكوين في كلا الزوجين.

الرسم البياني اليومي للبتكوين مقابل الين الياباني

أدهم مغربي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.