تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي والين الياباني- 8 مارس 2018

الخميس, 08 مارس, 2018 8:16

البتكوين/الدولار الأمريكي

تراجعت البتكوين بشكل كبير خلال تداولات الأربعاء، وتجاوزت المستوى 10,000$. كان هناك تقارير عن عدة عمليات قرصنة، خصوصاً في أدوات الأطراف الخارجية المستخدمة في بعض البورصات. لهذا السبب، ساد الخوف خلال اليوم وتراجعنا بتلك السرعة. يبدو من المحتمل أن الأسواق تحاول اختبار المستوى 9300$، وإن قمنا بالإختراق ما دون ذلك المستوى فإني أعتقد بأن البتكوين قد تقوم برحلة بإتجاهين، ربما حتى المستوى 8000$، ومع القليل من الزخم، قد تتحرك إلى 6600$. فيما يتعلق بالشراء، أنا بحاجة لرؤية حجم معين من الضغط التصاعدي أو على الأقل نوع من الإستقرار على الرسم البياني اليومي. حالياً، لا أعتقد بأن الأمر يستحق المخاطرة.

البتكوين/الدولار الأمريكي

البتكوين/الين الياباني

قام متداولي البتكوين بالبيع مقابل الين الياباني كذلك، واختبروا المستوى 1 مليون ين. هذه منطقة سوف تكون داعمة بناءاً ليس فقط على الدعم الهيكلي، ولكن كذلك بسبب الأهمية النفسية لذلك المستوى. إن قمنا بالإختراق ما دون مستوى 1 مليون ين، أعتقد بأن السوق سوف يتراجع نحو المستوى 800,000$، وحقيقة أننا أغلقنا بالقرب من قاع الشمعة تشير إلى أننا قد نرى نوع من الإستمرارية. حتى إن قمنا بالإرتداد من هنا، فنحن ما نزال في أفضل تقدير نقوم بالتدعيم، على الأقل ليس حتى نخترق فوق المستوى 1.3 مليون ين، والذي كان مقاوماً جداً. أعتقد بأن متداولي الفترات الطويلة بدؤوا بالتوتر قليلاً، وبصراحة عليهم الشعور بذلك، حيث أننا لا نمتلك الثقة الكافية في هذا السوق للإستمرار بالإرتفاع على المدى الطويل، على الأقل ليس بعد.

البتكوين/الين الياباني

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن