التوقعات الشهرية لزوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي- مارس 2018

الخميس, 01 مارس, 2018 8:30

يستمر الجنيه البريطاني بالتحرك ببطئ مقابل الدولار الأمريكي، وعند وقت كتابة هذا المقال، نحن حالياً نتحرك فوق المستوى 1.39 مباشرة. هذا السوق يستمر برؤية الكثير من الضجيج، وجزء من هذا الأمر ربما يعود إلى الغموض المتعلق بالمفاوضات بين بروكسل ولندن. أعتقد بأن ذلك سوف يستمر بكونه موضوع رئيسي عندما يتعلق الأمر بالجنيه البريطاني، ولكننا كذلك لدينا تحرك الدولار الأمريكي بشكل كبير مع استمرار أسواق السندات بكونها صاخبة جداً في الولايات المتحدة.

يمكن أن ترى بأن لدي خط نمط صاعد أكثر وضوحاً في هذا الزوج، وأعتقد بأنه يستمر بتقديم شيء من القاعدة بالنسبة للجنيه البريطاني. لهذا السبب، حتى إن تراجعنا من هنا، فإني غير مهتم بالبيع في هذ السوق، حيث أني أعتقد بأن المستوى 1.3650 في الأسفل سوف يكون القاع، كما هو الحال مع خط النمط الصاعد. أعتقد بأننا قد نتراجع قليلاً، ولكن ذلك سوف يكون محاولة من السوق لبناء الزخم من أجل الإختراق فوق المقبض 1.43 والإمتداد نحو المستوى 1.45. أتوقع بأن يكون هذا السوق متقطع جداً على الأرجح، ولكنه قد يقدم القيمة إن كنت صبوراً بما يكفي لإنتظار المستويات الأدنى.

سوف أقوم فقط ببيع هذا السوق بناءاً على نوع من الإختراق ما دون خط النمط الصاعد، الأمر الذي لا أتوقع حدوثه، ولكنه بالتأكيد سوف يكون تغير في السلوك وسوف يأتي بالطبع بالكثير من نقاط توقف الخسائر عندما يتعلق الأمر بالمشترين السابقين. شهدنا التقدم لعام جيد، وعلى الرغم من أننا نجد أنفسنا في منطقة مهمة جداً، فإن العام الماضي كان موثوقاً.

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن