التحليل التقني للنفط الخام - 7 مارس 2018

تقدم سوق خام WTI بداية تداولات الثلاثاء ولكنه تحول وشكل شهاب. الشهاب هو بالطبع مؤشر سلبي، وأعتقد عند هذه النقطة بأننا سوف نستمر بالتحرك ذهاباً وإياباً في النطاق حول المستوى 62$. على الرسم البياني اليومي، يمكنك أن ترى بوضوح أننا قمنا بالإختراق خلال خط النمط الصاعد، وعدنا لإختبار ذلك المستوى، وبعد ذلك تراجع مرة أخرى. إن قمنا بالإختراق ما دون المستوى 60$، أعتقد بأن ذلك سوف يكون الحافز لإرسال هذا السوق نحو الأعلى أكثر. يستمر الفائض في المعروض بالتسبب بمشكلة، ولكني أعتقد الآن عند هذه النقطة بأننا سوف نرى المزيد من الحركة الجانبية مع سلوك سلبي أكثر من أي شيء آخر. الإختراق ما دون المستوى 58$ يسمح لهذا السوق بالتراجع أكثر.

الرسم البياني اليومي للنفط الخام

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.