توقعات زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي - فبراير 2018

الخميس, 01 فبراير, 2018 8:31

كان الدولار الأسترالي قوي بشكل غير عادي خلال الأسابيع القليلة الماضية، ويبدو بأننا نضغط نحو الأعلى مرة أخرى. كما يمكن أن ترى على الرسم البياني، قمت برسة قناة تصاعدية جيدة، ويبدو بأننا سوف نستمر بالتحرك للأعلى أكثر. على الرغم من أننا ممتدين بشكل زائد على الدولار الأسترالي، فإن هذه المنطقة سوف تجذب الكثير من الإهتمام، حيث أن المنطقة 0.80 كانت جاذب للسعر منذ فترة تعود إلى أواخر الثمانينات. أعتقد بأن السوق يحاول أن يخبرنا بأنه لا يريد البيع، وحتى إن قام بذلك، من المفترض أن يكون هناك الكثير من الدعم في الأسفل، سوف أرحب بعمليات البيع الزائد، في الدولار الأمريكي والذهب، وسوف أستفيد من التراجع.

أعتقد بأننا إن تمكنا من الإختراق فوق المقبض 0.81 على الإغلاق اليومي، فإن من المحتمل أن نستمر بالتقدم أكثر، واختبار قمة النمط الصاعد على أقل تقدير. نحن في وضع زائد قليلاً، ولكني أعتقد بأن هذه الظاهرة قصيرة الأجل وسوف يكون هناك الكثير من الناس الذين فوتوا هذه الحركة والذين يتطلعون إلى الإستفادة منها عندما نحصل على الفرصة. يبدو الدولار الأمريكي بأنه يواجه مشاكل مقابل أغلبية العملات حول العالم، وبما أن الدولار الأسترالي منكشف جداً على أسواق الذهب، فإنه يميل لأن يتحرك بشكل أسرع.

السيناريوم البديل بالطبع هو الحصول على تدعيم عميق، ولكن حتى حينها، من المفترض أن يكون تدعيم فقط وأعتقد بأن هناك "قاع" في السوق قريباً من المستوى 0.75. ليس فقط يلتقي مع الرقم الكامل الكبير ذو الأهمية النفسية، ولكنه كذلك يلتقي مع قاع القناة. 

AUDUSD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن