توقعات الدولار الأمريكي/الين الياباني - فبراير 2018

الخميس, 01 فبراير, 2018 8:28

تحرك الدولار الأمريكي ذهاباً وإياباً خلال الأسبوع واختبر الدعم عند المقبض 108، وهي المنطقة التي كانت ذات اهتمام واضح بالنسبة للمشترين خلال العام الماضي، ويبدو من المحتمل بأننا إن قمنا بالإختراق فوق قمة الشمعة الأسبوعية، أعتقد باننا سوف نستمر بالإرتفاع أكثر، وربما أن نصل نحو المستوى 115 على المدى الطويل. أعتقد بأن هناك العديد من المناطق على طول الطريق التي من الممكن أن تكون مثيرة للإهتمام من أجل عمليات تحصيل الأرباح ومن الممكن أن تتسبب بشيئ من الضجيج.

المستوى الأول الذي أعتقد بأننا سوف نجد عنده بعض عمليات تحصيل الأرباح سوف يكون قريباً من المقبض 110، متبوعاً بشكل قريب بالمقبض 111. أعتقد بأن من المحتمل بأن تستمر الأسواق بكونها صاخبة جداً، ولكن يجب أن نتذكر بأنها مرتبطة بدرجة عالية بأداء سوق الأسهم. بشكل مثالي، إن تقدم مؤشر S&P500، فإن زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني سوف يتقدم. لا أعتقد بأننا قد نخترق إلى خارج هذا النطاق، على الأقل ليس هذا الشهر. هذا السوق على الأرجح أن يستمر برؤية الكثير من التداول ذهاباً وإياباً، ولكن بشكل عام، أعتقد بأننا سوف نعمل بشكل جيد على المدى القصير. نحن بالتأكيد في وضع مباع بشكل زائد ويظهر مؤشرات على ظروف مباعة بشكل زائد على متذبذب ستوشاستيك، ما يضيف إلى هذه الحقيقة.

إن قمنا بالإختراق ما دون المستوى 107.5، عندها أعتقد بأن السوق قد يتراجع نحو المستوى 105. تلك المنطقة هي حيث أعتقد بأننا سوف نرى الكثير من الدعم، وبالتالي من الممكن أن نقوم بالشراء أكثر في هذه المنطقة. ولكني أبحث حالياً عن فرصة للإستفادة من التدعيم طويل الأجل، وأعتقد بأن ذلك من المفترض أن يكون السلوك العام في السوق، حيث أننا نحاول معرفة توقعات البنوك المركزية من جانبي المحيط الهادئ. 

USDJPY

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن