تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي والين الياباني- 9 فبراير 2018

الجمعة, 09 فبراير, 2018 9:52

 البيتكوين/الدولار الأمريكي

تقدم البيتكوين قليلاً خلال تداولات الخميس، ووصل إلى قمة الشهاب من جلسة الأربعاء. في حين أن ذلك يعد مؤشر إيجابي جداً، فإن الحجم خفيف نوعاً ما، ولذلك أعتقد عند هذه النقطة بان الإنتظار حتى تجاوز المستوى 10,000$ قد يكون تحرك ذكي. كما أني أود أن أرى كذلك شمعة حجم مرتفع أخرى كالتي حصلنا عليها قبل بضعة أيام، حيث أن ذلك يظهر القناعة. أتوقع بأننا على الأرجح أن نحاول تشكيل نوع من القاعدة عند هذا المستوى، ما يعني بأننا سوف نرتد في المنطقة خلال الجلسات القادمة. إن قمنا بالتراجع والإختراق ما دون المستوى 7000$ مرة أخرى، فإن ذلك قد يكون مؤشر سلبي جداً. كما أني أعتقد بأن أغلب المتداولين الأفراد فزعوا مما حدث مؤخراً.

BTCUSD

البيتكوين/الين الياباني

تقدمت البيتكوين كذلك مقابل الين الياباني، وكما حدث مع الدولار الأمريكي، فهي تهدد قمة الشهاب من الجلسة السابقة. أعتقد بأن المستوى 1 مليون ين من المفترض أن يكون داعماً، وأعتقد بأننا إن تمكنا عند هذه النقطة من الإختراق فوق ذلك المستوى، فإن السوق من المفترض أن يستمر بالإرتفاع، وربما أن يصل نحو المستوى 1.25 مليون ين بعد ذلك. هذه المنطقة التي أعتقد بأنها سوف تحتوي على الكثير من المقاومة، ونتيجة لذلك أنا متردد بالدخول. ولكني أدرك بأنه في حال تقدم هذا السوق بشكل كبير، عندها من المفترض أن يكون أداء البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي جيداً كذلك. تذكر بأن 40% من تداولات البيتكوين تجري في اليابان، ولكنها تتم برفع مالي. بعبارة أخرى، في حين أن الرسم البياني يبدو سيئاً خلال الأسابيع الأخيرة، إلا أن الخسائر أسوء بكثير مما تبدو عليه. أتوقع بأن معدل المتداول الفردي في اليابان قد خسر الكثير من المال.

BTCJPY

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن