التحليل التقني للنفط الخام- 28 فبراير 2018

قام سوق خام WTI بالإختراق للأسفل بشكل كبير خلال يوم الثلاثاء، واخترق مادون قاع المطرقة التي تشكلت يوم الإثنين. نحاول الإختراق فوق خط النمط الصاعد الذي من المفترض أن يكون مقاوماً، ومع نهاية اليوم، أظهر بأننا شهدنا ذلك السيناريو بالضبط. من خلال الإختراق ما دون قاع المطرقة ، فإن ذلك يشكل "رجل معلق" ليوم الإثنين، وأعتقد بأننا سوف نتراجع من هناك بناءاً ليس على ذلك فقط، ولكن على حقيقة أننا أغلقنا عند قاع نطاق اليوم. لهذا السبب، أتوقع بأن تتجه أسواق النفط نحو المستوى 61$، وفي النهاية إلى المستوى 60$. أعتقد بأن المستوى 58$ سوف يستهدف بعد ذلك. مع استعداد المنتجين الأمريكيين إلى أن يصبحوا أكبر منتجين للنفط الخام في العالم بحلول العام 2019، فإن من المحتمل أن يستمر النفط بمواجهة المصاعب.

Crude oil

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.