التحليل التقني للنفط الخام- 22 فبراير 2018

تراجع سوق خام WTI قليلاً خلال تداولات الأربعاء، حيث أننا بمواجهة المشاكل تجاه الإرتفاع. أعتقد بأن خط النمط الصاعد السابق من المفترض أن يقدم ما يكفي من المقاومة، ولذلك يكون من المنطقي أن نتراجع قليلاً. أعتقد بأن السوق سوف يتراجع في النهاية، خصوصاً عند الأخب بالإعتبار الفائض في توريد النفط الخام. سوف تلاحظ بأن لدي مؤشر أشرطة بولينجر على الرسم البياني اليومي، وقد مالطنا عند المعدل المتحرك الأسي لـ 20 يوماً. في النهاية، فإن الأمر مسالة وقت قبل أن نصل نحو المستوى 60$ في الأسفل، وبعد ذلك المستوى 58$. أعتقد بأننا لن نصل إلى ارتفاع أعلى هذا العام، وأعتقد بأنه إن لم ينهار الدولار الأمريكي بشكل كبير، فإن الضغط التنازلي سوف يستمر. أنظر إلى التقدمات على أنها فرص للبيع.

الرسم البياني اليومي للنفط الخام

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.