التحليل التقني للنفط الخام - 27 فبراير 2018

تراجع سوق خام WTI بداية تداولات الإثنين، ولكنه تحول وشكل شمعة تصاعدية. ولكن هذه المطرقة تضغط على مستوى مقاومة هام في الأعلى مباشرة، ولذلك عند هذه النقطة أعتقد بأننا ما يزال لدينا حوالي 50% فرصة للإختراق للأسفل من هنا. من المفترض أن يؤدي ذلك إلى تحويل المطرقة إلى "رجل معلق" وهو مؤشر سلبي جداً. لهذا السبب سوف أبقى خارجاً حتى الحصول على شمعة يومية من جلسة الثلاثاء. عندما تظهر، أعتقد بأننا سوف نحصل على وضوح أكثر للعمل. أدرك بأن هناك الكثير من المقاومة في الأعلى مباشرة، ولكن تشكيل الشمعة يبدو تصاعدياً. ابقى متأهباً، سوف أبقيكم على إطلاع بما سوف أقوم به هنا على ديلي فوركس.

الرسم البياني اليومي للنفط الخام

 

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.