التحليل التقني لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي- 9 فبراير 2018

الجمعة, 09 فبراير, 2018 9:06

تقدم الجنيه البريطاني بداية تداولات الخميس، وتجاوز فوق المستوى 1.40. كان بنك إنجلترا المركزي متشدداً بشكل أكثر من المتوقع من حيث اللغة المستخدمة، ولكننا شهدنا تحول كامل منذ ذلك الحين، وشكلنا شهاب يظهر مؤشرات على المقاومة عند المستوى 1.40. لهذا السبب، من الممكن أن نخترق للأسفل من هنا وأن نتجه نحو المستوى 1.3650، وهي المنطقة التي كانت مقاومة بشكل كبير في الماضي. أتوقع الكثير من الدعم في تلك المنطقة وسوف أكون مهتم أكثر للإستفادة من القيمة والإرتداد من ذلك المستوى. متداولي الفترات القصيرة قد يقوموا بالبيع، إن تمكنا من الإختراق ما دون قاع المطرقة من جلسة الثلاثاء. أتوقع استمرار التقلبات، ولكن على المدى الطويل، ما زلت أعتقد بأننا سوف نرى عودة المشترين.

الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن