توقعات زوج اليورو/الدولار الأمركي لعام 2018

الثلاثاء, 02 يناير, 2018 7:42

من بين الوظائف الكثيرة التي يطلب مني القيام بها يومياً، فإن وظيفة تنبئ ما سوف يحدث العام التالي هي من بين الوظائف الأصعب. هناك الكثير من العوامل الغير معروفة حالياً حيث أن إجراءات البنوك المركزية يمكن أن تكون غير مرغوب بها غالباً، أو مفاجئة بشكل كامل. حالياً، لدينا البنك الفدرالي الذي يبدو بأنه سوف يرفع معدلات الفائدة، ولكن الرسوم البيانية لزوج اليورو/الدولار الأمريكي تشير إلى قصة مختلفة على الأطر الشهرية.

كما يمكن أن ترى، فقط وضعت علم تصاعدي على الرسم البياني الشهري، وأعتقد بأن هذا هو ما سوف يحدث في 2018. إن قمنا بالإختراق فوق قمة العلم التصاعدي، وهو الأمر الذي نحن مستعدين له بالتأكيد، أعتقد بأن السوق سوف يستمر بالتقدم للأعلى أكثر. يقيس العمل حركة إلى المستوى 1.32 الذي قمت بتعليمه على الرسم البياني، ومن خلال النظرة إلى الصورة العامة، يبدو بأن التحرك منطقي. أنا غير متأكد تماماً مالذي سوف يسببها، ولكن من الواضح أننا إن تمكنا من الإختراق فوق مقبض 1.21، فإن من الممكن التفكير بأن هناك فرصة جيدة لدخول المشترين.

أعتقد بأن المستوى 1.15 سوف يستمر بتقديم الدعم، ولذلك أتوقع بأن لدينا شيئ من التحرك البطيئ نحو الأعلى، ولكن عندما نقوم بذلك، من المحتمل أن يضيف المتداولين إلى وضعياتهم بشكل سريع. ولكن، هذا لا يعني بأن الأمر سوف يكون سهلاً. بحسب ما تبدو عليه الأمور الآن، أعتقد بأن شراء التراجعات ربما يكون الطريقة الرئيسية في هذا الزوج هذا العام. للأسف، فإن أغلبية وسطاء فوركس لا يدفعون الكثير على شكل رسوم تبادل، وإلا لكان بالإمكان الحصول على المال مقابل الإحتفاظ بالعملة. هذا هو ما جعل التداول قصير الأجل أكثر جاذبية هذه الأيام، حيث أن التداول مقابل رسوم التبادل لم يعد موجوداً.

EURUSD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن