التحليل التقني لزوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي- 7 ديسمبر 2017

الخميس, 07 ديسمبر, 2017 9:02

حاول الدولار النيوزيلندي التقدم بداية جلسة الأربعاء، ولكنه وجد المستوى 0.6925 مقاوماً جداً. قمنا بتشكيل شهاب مرة أخرى، وهو الوضع المستمر في هذا الزوج. بشكل عام، يبدو بأن السوق مستعد للتراجع واختبار المستوى 0.68 في الأسفل. بعد اختراق ذلك المستوى، أعتقد بأننا سوف نرى تسارعاً في النمط التنازلي يرسل هذا السوق نحو المستوى 0.65 على المدىالطويل، مع كون المستوى 0.67 هو الهدف الأول. إن قمنا بالإختراق فوق المستويات الحالية، أعتقد بأن هناك حجم كبير من المقاومة عند المستوى 0.70 وذلك ليس حتى نخترق فوق ذلك المستوى حتى أكون مستعداً لشراء الدولار النيوزيلندي. توقع التقلبات، والأهم من ذلك، توقع الضغط التنازلي الثابت.

NZDUSD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن