تحليل أسعار الذهب اليوم- 10 نوفمبر 2017

الجمعة, 10 نوفمبر, 2017 9:30

ارتفعت أسعار الذهب للجلسة الثانية على التوالي يوم الخميس بعد أن أدى تراجع الأسهم العالمية إلى ازدياد الرغبة في تنويع الملاذ الآمن. وارتفع زوج الذهب/الدولار أمريكي كما هو متوقع بعد أن عادت الأسعار إلى ما فوق مستوى 1283.50$، ولكن السوق لم تتمكن من اختراق مستوى المقاومة عند 1288$.

الرسوم البيانية على المدى القصير صاعد ويتم تداول السوق فوق سحابة إشيموكو للساعة ولأربع ساعات. لقد تداخلنا بشكل إيجابي مع تينكان-سين (المتوسط ​​المتحرك لفترة تسعة، الخط الأحمر) وكيجون-سين (المتوسط ​​المتحرك لفترة ستة وعشرين، الخط الأخضر) على كلا الإطارين الزمنيين. بالإضافة إلى ذلك، التشيكو-سبان لمدة 4 ساعات (سعر الإغلاق الموجود 26 فترة إلى الخلف، الخط البني) موجود فوق الغيوم. على الرغم من هذه التوقعات الإيجابية، فإن السوق سوف تستمر في الشعور بالضغط الهابط من سحابة إيشيموكو اليومية.

XAUUSD Daily

في الاتجاه الصاعد يجب إبقاء العين على المقاومة المذكورة أعلاه عند 1288. يجب على المشترين التغلب على هذه العقبة من أجل جمع الزخم عند 1292. إذا تمكن المشترين من دفع الأسعار فوق مستوى 1292، ستشكل المنطقة عند 1297/6 المستوى القادم. قد يؤدي الفشل في تجاوز مستوى 1288 إلى تحفيز عمليات جني الأرباح. في هذه الحالة، من المرجح أن يعود زوج الذهب/الدولار الأمريكي لاختبار مستويات 1283.50 و1281.60. قد يؤدي التراجع إلى ما دون مستوى 1279، وهو الجزء السفلي من السحابة لفترة ساعة واحدة، إلى تراجع إلى السحابة لفترة أربع ساعات.

XAUUSD h4

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن