التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي- 20 نوفمبر 2017

الإثنين, 20 نوفمبر, 2017 10:52

توصية اليوم لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

  • خاطر بنسبة 0.75% خلال التداول.
  • يوصى بتنفيذ الصفقات فقط بين الساعة 08:00 والساعة 17:00 بتوقيت نيويورك.

صفقات الشراء

  • قم بالشراء بعد انعكاس حركة السعر نحو الأسفل على الإطار الزمني للساعة مباشرة فور ملامسة أحد المستويات 7346.96$ أو 6951.34$.
  • حدد أمر وقف الخسارة عند نقطة واحدة دون أدنى قاع محلي.
  • حدد تشغيل أمر وقف الخسارة عند تحقيق 200$ ربح من التداول.
  • خذ 50% من الربح عند تحقيق 200$ ربح من التداول واترك ما تبقى من الصفقة قيد التنفيذ.

أفضل طريقة هي تحديد "انعكاس في حركة السعر" كلاسيكي على شمعة الساعة للإغلاق، مثل شريط دبوس، دوجي، شمعة خارجية أو حتى مجرد شمعة عمودية ذات مستوى إغلاق أعلى. يمكنك استغلال هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة تحركات الأسعار التي تحدث عند مستويات معينة

تحليل زوج الدولار البيتكوين/الدولار الأمريكي

سجل البيتكوين مستوى مرتفع قياسي جديد مباشرة فوق مستوى 8000.00$ خلال جلسة نيويورك يوم أمس. ولقد ارتفعت قيمته بأكثر من 50% خلال أسبوع واحد فقط! لقد شكلت الحركة الصاعدة مستويات دعم جديدة أعلى وأبطلت جميع مستويات المقاومة المحتملة المهمة. وعلى الرغم من تباطؤ قوة الارتفاع على مدار الساعات الأخيرة بعد استيعاب تجاوز البيتكوين لمستوى 8000.00$، فليس هناك أي سبب لحدوث أي شيء آخر غير صاعد، على الرغم من أن السعر قد يتطلب الآن تصحيح أعمق قبل التقدم مرة أخرى وتسجيل مستويات مرتفعة قياسية. العقبة الوحيدة التي يجب الانتباه لها في الأعلى هو المستوى المهم من الناحية النفسية عند 10،000$.

أنا متحيز نحو الصعود. لقد أدى ارتفاع البيتكوين الهائل على مدى الأشهر القليلة الماضية من حوالي 2700$ إلى 8000$ إلى تقديم العديد من فرص الشراء الممتازة للتجار. قد يحدث تراجع كبير يوماً ما، ولكن حتى ذلك الحين من المجدي البقاء على جانب الشراء عند حدوث الارتدادات الصاعدة.

تحليل زوج الدولار البيتكوين/الدولار الأمريكي

لا يوجد أخبار المتوقعة اليوم المتعلقة بالدولار الأمريكي.

آدم ليمون هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن